المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجمل رد لهذا اليوم ...


أم سيرين
24-12-2014, 10:34
بعد استقرائي للردود على المشاركات

وجدت أنّ أجمل رد لهذا اليوم هو للأخ الكريم بدر الدين على مشاركة للأخ اسماعيل بعنوان " سأكتب الليلة للوطن "

نص الرّد : " لنا وطن في الهوجاء نسكنه و بدماء الأجسام نسقيه. و نصنع فيه مجد عظيم للأحفاد نرويه. أوطاننا ضاعت فيها الدروب و كثرت فيها الحروب و أمست خاضعة مستسلمة للغروب. أبكي على مصر و ليبيا و السودان و العراق و سوريا و اليمن. كل غارق في المحن حتى الأذن. ما سلم لا العقل و لا القلب ولا البدن و لا وحش البرية ولا الحجر. محن بعد محن و إحن إثر إحن و تسقط الواحدة بعد الأخرى المدن. و برأسها تشرئب مرفوعة لعنان الخبال كل الفتن. إلى متى سيتحكم في أرضنا هذا الوثن و ينشر سمومه في القاهرة و بغداد و دمشق و عدن. إلى متى و بعضنا يرفع راية الهمجية و الفرقة و تستمر بيننا و فينا عصبية قد ظهرت بكل حقدها للعلن. يا ربنا ما لنا سواك ندعوه أن يزيل عن أوطاننا الغمة و تشرق شمس المحبة بآمرك غدا. شكرا صديقي أحمد على كلماتكم الطيبة حول الوطن. الفرح كامن و الوجع زائل. فلا وهن. رغم المحن ستشرق الشمس غدا من المحيط الى خليج عدن."

فهنيئا للأخ بدر الدين على هذا التّميّز في الردود وننتظر أقلاما أخرى لها من البيان وقوّة الأيحاء ما تدهش له العقول وتتجاوب معه الأذواق والألباب .

smail.ahmed
24-12-2014, 12:43
ما ينبع من القلب يصل للقلب...وحب الاوطان من الايمان...وان جارت الاوطان فهي عزيزه......،كنا نعشق العصافير تغرد فوق عرائشنا مساءا..ونعشق صيد الضباب..، سنبقى كذلك يا ولدي ،،،، نتشبّث دوماً بلحمِ التراب !!لا تغترب لانك تبدأ نازحا

حجابي عفتي
24-12-2014, 18:15
هنيئا للاخ
نتمنى التميز للمنتدى والرقي

بدرالدين66
25-12-2014, 03:28
أنا لكم جد شاكر و بوفير التبجيل لكم ذاكر أخواتي و اخوتي الكرام. هو الوطن الغالي علينا من القلب له نكتب و منه و فيه عن الحب نكتب و له من معين الوفاء نسكب. حتى و ان كانت أفئدتنا لمرارة الواقع تشرب. لكننا باقون هنا نفرح و نحزن و نغضب و لموجة الآمل معكم في هذا الوطن العزيز نركب و له دوما نمجد رغم ما نعانيه فيه من سادة الموكب. أشكرك أختي الأستاذة الكريمة أم سيرين على ثقتك في كلماتي البسيطة و أشكر كل الاخوات و الاخوة الكرام على ردودهم الطيبة. لكم كل التقدير.

أم سيرين
10-03-2015, 17:56
بعد استقرائي للردود على المشاركات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

وجدت أنّ أجمل رد لهذا اليوم هو للأخ الكريم "ملاد الجزائري "على مشاركة للأخت " حجابي سر جمالي " بعنوان "هل اصدقاء النت افضل من اصدقاء الواقع"

نص الرّد :

color="red"]صباح سعيد يعطره أريج الصداقة[/color].
* شهد الأنترنت وما يتضمن من مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا كبيرا في أرجاء المعمورة؛ حيث يتفاعل معه ملايير البشر من مختلف الأعمار والتخصصات والاهتمامات والهوايات والتوجهات القيم.
هو سلاح ذو حدين منافعه كثيرة إذا أحسن استخدامه ، يوفر للمستخدم سرعة التواصل والوصول إلى المعلومة والخبر ونشره وإبرام العلاقات، وتوسيع شبكة الصداقة الإيجابية، وهوأداة فعالة للتجنيد حول الأفكار والمواقف الحياتية المختلفة.
وله أضرار فاتكة إذا أسيء استخدامه ، فهو وكر قذر من أوكار الفتنة وفساد النفس وإبرام العلاقات المشبوهة والترويج للدعاية المغرضة، والأفكار المسمومة التي تزعزع الاستقرار والأمن وتدنس الأخلاق.
ومن هذا المنظور ، يتعين على رواد الأنترنت من المسلمين أن يستحضروا الرقابة الإلهية عند اٌلإنتفاع به .
* قال الله جل وعلا: ( إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا)[الإسراء:36].
* إن اختيار أصدقاء النت ، يتوقف على سلامة القلب وابتعاد النفس عن الهوى ، والخوف من الله.
فالطيبون للطيبات ، والطيبات للطيبين ، والله يهدي من يشاء.
اللهم اجعل صداقتنا خالصة لوجهك الكريم.

مڸکَ آڸحريهِِِ
21-08-2015, 01:52
ومواضيعي حصرية هل تستحق وضع هنا

بدرالدين66
06-01-2016, 21:26
تحية طيبة لكم من أعماق الفؤاد لكل كريم شهم جواد في الحضر و في البوادي. دوما تتجلى الروعة في كتاباتكم و في مواضيعكم و في ردودكم القيمة أيتها الرائعات و أيها الرائعون. فكل ما ينشر و يكتب له وزنه المعرفي و ثقله الأدبي و أبعاده الإنسانية الراقية. و لهذا أقول كل ما تخطه أياديكم و تجود به بنات أفكاركم هو رائع و جميل. فلكم مني أحر تحية و أفضل تقدير و ألف شكر لكم جميعا. و أتمنى لكن و لكم التوفيق و كل عام و أنتم مبدعون متآلقون و كاتبات راقيات.

المستشار الحكيم
09-01-2016, 23:10
موضوع راحته بكف الحوافز
وتالقه لمن يدون بالقلم الساطع
هنيءا وجميلا مجملا لاصحاب الردود المميزة
كما اشكر الاخت
ام سيرين
على دعمها بهاته المواضيع النشيطة
كل الاحترام

أم سيرين
09-01-2016, 23:22
الله يكرمك ويحسن إليك
ونحن سعداء بأمثالك بيننا الأخ " المستشار الحكيم "
فكر، وتنوير ، ونصح وتوجيه وذاك دأب المؤمن
أمره كلّه خير أينما حلّ واينما ارتحل.

الجزائرية انا
12-01-2016, 17:19
نتمنى التميز للمنتدى والرقي
شكرا

أم سيرين
12-01-2016, 17:44
آمين يا رب العالمين
بكم وبنشاطكم سيزدهي المنتدى وتُشرق أقسامه

وصفحاته فدمتم له بعطائكم ودام لكم بفتح فضائه لاستقبال
دبيبكم.